أكبر تجمعية للمَواقع التي تُقدم الصور مجانا لأغراض التسويق !

السلام عليكم مُتابعي مدونة التصميم الذكي،

بما أن الصورة تلعب دور مُهم في إيصال فكرة مَشروع ... و لكون الصورة تساوي ألف كلمة.. فمهما بالغت بكل قدراتك في الكتابة والتعبير.. بهدف التسويق لمنتوج أو شركة مُعينة مثلا .. فبالتأكيد لا يمكن لهته الكلمات إيصال وتحقيق نفس الأثر الذي تضعه الصورة عوض الالنصوص والكتابة ..
لذلك مع كل هذا أدركنا أهمية الصورة مكان الكتابة .. لذا قررنا أن نشارككم بعض المَصادر المُهمة لأخد الصور التسويقية إن شاء الله التي هي بجودة عالية ووضوح ومُصلة للفكرة بإتقان .. لنبدأ على بركة الله :)

وصف، صورة، مشاركة، Public Domain Pictures, Public Domain Archive, Pixabay, photoRack, RgbStock, PickupImage, freeimages , Stockvault, stockSnap , stokpic, صور، تسويقية، أكبر تجمعية للمَواقع التي تُقدم الصور مجانا لأغراض التسويق !, التصميم الذكي

مَوقع جيد يتضمن مَجموعة هائلة من الصور التسويقية بكل أنواعها تتزايد عن 90 ألف صورة، وأيضا مُصنفة بعدة تصنيفات كالسفر والإلكترونيات والرياضة ...



بهذا المَوقع أكثر من 20 ألف صورة ! مع جودة عالية ضمن 25 تصنيف رئيسي.. وبالتأكيد حتما ستجد بالمَوقع العديد من الأقسام التي ستهمك بالتأكيد أثناء رغبتك في الحصول على صور بجودة أكثر من جميلة وواضحة وعالية ..


يوفر هذا المَوقع عدد يتزايد عن 150 ألف صورة، التي تتكلم عن مَجالات عديدة، إن شاء الله بجودة عالية بالتأكيد !


هذا المَوقع بالنسبة لي أفضل وأقوى موقع، نسيت أن أضعه في المُقدمة :p تُوفر فيه صور بجودة خيالية يا إخوان ، صراحة مَوقع يستحق الدخول إليه والإستمتاع بالصور التي هي أكثر من 370 ألف صورة، متنوعة في العديد من المَجالات إن شاء الله :) 


يحتوي هذا المَوقع على أكثر من 300 ألف صورة عالية الجودة، كما يوفر العديد من الخصائص التي لا توجد في المَواقع الأخرى على ما أظن ، أنها خاصية البحث عن التصنيفات وفي الأخير عرض الصور الأكثر أهمية وشعبية ! 


بالمَوقع أكثر من 100 ألف صورة! عالية الجودة ، صالحة لجميع المَجالات، مع أيضا وجود خاصية البحث المُهمة ، لكن هذا المَوقع لأول مرة أن لابد من التسجيل منه للتمكن من الإستفادة منه. طبعا التسجيل مَجاني في ثواني فقط! 


مَوقع يركز كثيرا عن صور الطرق والرحلات .. حيث يوفرها بصورة أنصح وبجودة عالية إن شاء الله :)


مَوقع جميل، يحتوي على أكثر من 40 ألف صورة ، عالية الجودة، أيضا يتطلب التسجيل للإستفادة منه، لكن لن تندم إن شاء الله مَوقع رائع ! :)

موقع مشاركة صور تتواجد به أكثر من 50 ألف صورة منوعة وبجودة عالية، ومصنفة تحت 10 تصنيفات رئيسية...


أيضا كالعادة، موقع جميل ومُميز، لن نقول العدد الذي يوجد به الصور، لكنه كل أسبوع يضيف مئات الصور العالية الجودة، المُتعلق أساسا بالإلكترونيات والإنترنيت .. 


ميزة هذا المَوقع ربما أحسن ، حيت أنه يوفر صور عالية الجودة، وأيضا الشئ الجميل، حيث أنه بعد إشتراكك بالمَوقع كل أسبوع يرسل لك العديد من الصور .. إلى الإيميل المُسجل به أنت . حقا رائع!


مَوقع رائع ، به 15 تصنيف رئيسي، ويحتوي على عدد كبير من الصور التسويقية التي يمكنك استخدام جميع صور الموقع بشكل مجاني للأغراض الشخصية والتجارية.


مَوقع جميل أيضا ، حيث أنه يقدم حزم صور دورية يمكن استعراضها وتحميلها من خلال موقع فلكر أو بيهانس ... فأغلب الصور المتاحة على الموقع تحت ترخيص CC BY ...!


بالموقع الآن +670 صورة فقط! التي تتكلم عن العديد من المَجالات التي تحتاجها إن شاء الله ستعجبك !


بالموقع أكثر من 2000 صورة عالية الجودة، وكل أسبوع تَضاف إليه 40 صورة على الأقل ! 



15 موقع تطرقنا إليه إلى حد الآ، سنكتفي بهذا العدد ! إن شاء الله سنتطرق لمواقع عديدة قريبا إن شاء الله ;) ساعتين ونحن نكتب هذا المَوضوع، لذا لا تبخلو علينا بتعمليقاتكم ولايكاتكم .. إن شاء الله :)

الكاتب : عبد الله أقرشت


هل أعجبك الموضوع ؟

يمكنك زيارة المدونة بسرعة عن طريق محرك البحث جوجل فقط اكتب في مربع البحث : مدونة التصميم الذكي أو التصميم الذكي، تسعدنا زيارتك دائما


هناك 14 تعليقًا:

  1. تحية كبيرة لك , شكرا على الموضوع

    ردحذف
    الردود
    1. الشكر لك على القدوم ، تحياتي لك صديقي <3

      حذف
  2. الردود
    1. شكرا لم على قدومك ، تشترفت بتعليقك ^^

      حذف
  3. رائع أخي عبد الله واصل

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك .. بالتأكيد سنواصل ، إن دامت تعليقاتكم ... ^_^

      حذف
  4. موضوع رائع افدتنا به شكرا لك

    ردحذف
  5. جميل جدا أخي عبد الله، إستمر في إبداعك ^^
    http://www.dev-steps.com

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك صديقي مُعاذ ، تحياتي لك :)

      حذف
  6. شكرا لك كثيرا اخيو بالتوفيق لك ^^

    ردحذف